نص متحرك

♥†♥انا هو الراعي الصالح و الراعي الصالح يبذل نفسه عن الخراف يو 10 : 11 ♥†♥ فيقيم الخراف عن يمينه و الجداء عن اليسار مت32:25 ♥†♥ فلما خرج يسوع راى جمعا كثيرا فتحنن عليهم اذ كانوا كخراف لا راعي لها فابتدا يعلمهم كثيرا مر 34:6 ♥†♥ و اما الذي يدخل من الباب فهو راعي الخراف يو 2:10 ♥†♥

الجمعة، 23 يوليو 2010

رسالة السيد المسيح لشباب اليوم

احبائي الشباب اني أحبكم

وانا قريب منكم جداً في قلوبكم

واريد ان اعلن لكم عن ذاتي

واظهر فيكم وفي حياتكم واشبع قلوبكم،

في بحثكم عن المحبة الصادقة أريد ان اشبع قلوبكم ونفوسكم وارواحكم

ولكن الكثيرون منكم يبحثون عن السعادة بعيداً عني!

في اللذة او البحث عن وظيفة مرموقه بمرتب مغري او اللهو او ...اشياء اخري انتم أدري بها

عندما تجسدت وصرت انساناً عشت شابا مثلكم..

انشر المحبة في كل مكان..مع الاطفال ومع الفقراء ومع الخطاة وفي الهيكل.

كنت حباً مع أبي السماوي ،أقضي الليل في الصلاة ،وكنت واحدا مع الأب.

كنت ادافع عن المظلومين ، وارد الضالين، واعطي رجاء للبائسين...

دافعت عن المراة الخاطئة التي ارادوا رجمها والان ادافع عنكم لدي أبي السماوي

أنا هو هو أمس واليوم والي الابد..اريد ان امنحكم حبي

أقراوا كتابي لتعرفوا محبتي..اعطوني بعض الوقت ومعه اذانكم وقلوبكم وارواحكم

أتحدوا بي في سر القربان . وتعلموا اني وديع ومتواضع القلب ومذيل الاحزان

تتلمذوا علي فاني المعلم الصالح الذي سيخلق منكم أنسان الله.

سافجر طاقات الخير والأبداع في داخلكم.

انا المحبة الخلاقة وانا القدير الذي أسكب من قلبي حباً وعطاءاً ونجاحاً.

انا قوتكم في الضعف ونجاحكم في التعثر ومن خطاياكم انا المحرر.

تقولون ان العالم شرير لكن ثقوا اني قد غلبت العالم

أنا الذي خرج من العالم منتصراً وسانتصر بكم وفيكم ولكم.

اعطوني قلوبكم واهتمامكم ولاحظوا طرقي

ها انا معكم كل الأيام والي أنقضاء الدهر

وسامنحكم سعادة وحياة أفضل بل أعطيكم حياة أبدية.

ليست هناك تعليقات: